U3F1ZWV6ZTU1MTI2MzI2MjE0MjExX0ZyZWUzNDc3ODQ1MzM5Njk1NA==

7 اسباب تدفعك لتعلم الفرنسية

7 اسباب تدفعك لتعلم الفرنسية 


اللغة الفرنسية كغيرها من اللغات العالمية ،تحتاج الى تعلم واتقان لتلبية حاجياتك منها ، ثم ان تعلم لغة جديدة من شانه التطوير من شخصيتك حسب حاجتك اليها وإثراء عقلك وفتح افاق جديدة  ، وعالم الحاضر يستدعي تعلم لغة جديدة مع لغتك الام ، وتعتبر اللغة الفرنسية  اللغة الثانية في دبلوماسيات الدولية وعلاقاتها ، وتعتبر في منظمة الامم المتحدة لغة رسمية ،كما تضفي رسميتها على مختلف الهيئات والمنظمات كا الاتحاد الأوروبي، ومنظمة حلف الشمال الأطلسي، والصليب الأحمر ، ومنظمة اليونيسكو، بالإضافة إلى المحاكم الدولية، كما أنها اللغة المعتمدة لدول  الاتحاد الأوروبي الثلاث ، وهي: بروكسل، ولوكسمبورغ، وستراسبورغ، كما ان  اللغة الفرنسية عامود  او اساس يُرتكَز عليه لتعلُّم لغات  عالمية أخرى، مثل:  الإيطالية و الاسبانية والرومانية   والبرتغالية، ، و لا ننسى الإنجليزية أيضاً، ومن المعلوم ان   نصف الكلمات الإنجليزية مُسمتدّة من اللغة الفرنسية.

7 اسباب تدفعك لتعلم الفرنسية
7 اسباب تدفعك لتعلم الفرنسية 


7 اسباب تدفعك لتعلم اللغة الفرنسية :

اللغة الفرنسية هي لغة تعرف بسهولتها بالمقارنة مع لغات العالم فمثلا اللغة العربية من بين اصعب اللغات تعلم في العالم لكنك على الاقل تتقنها فما بالك بالغة الفرنسية التي تعتبر سهلة نسبيا مع نظيراتها واليك 7 اسباب تدفعك لاجادة الفرنسية : 

1. الحصول على وظيفة :


من بين اهم الاسباب لتعلم اللغة الفرنسية هي فرصة الحصول على عمل موقر ، وخصوصا في بلدان شمال افريقيا او المغرب العربي الذي تعتمد جل مؤسساته سواء العمومية او الخاصة على اللغة الفرنسية ،وبطبيعة الحال فان ادراك هاته اللغة سيساعدك بشكل رهيب على تحصيل منصب لائق .

2. السفر او الهجرة او السياحة :


ربما تريد السفر او الهجرة او حتى قضاء عطلة ما في كندا او سويسرا ا و فرنسا ، او انك ذاهب لاكمال صفقة عمل او قيام بعمليات البيع او شراء ، او تفكر جديا في الهجرة الى مكان اخر بسبب ظروف الحياة ومتطلباتها ، فتعلم اللغة الفرنسية سيختصر عليك تعلمها لاحق بل ستسهل عليك الامور .

3.الحياة الاجتماعية :


اذا كنت تعيش في مجتمع يتكلم اللغة الفرنسية ، زوجتك ،صديقك ،زميلك في الشغل او عائلتك او محيطك الذي تعيش فيه ،فلابد من مسايرة ركبهم ، وتعلم اللغة الفرنسية سيساعدك لتقليل الفوارق بينك وبينهم ، وستتطور اجتماعيا فتكلم لغة واحدة سيساعدك في بناء علاقات اجتماعية .

4.الدراسة والتعلم :


خلال مراحل حياتك تدرس اللغة الفرنسية وتعتبر عائق لك في التحصيل الدراسي  ان لم تتمكن منها، وربما محيط تعليمك يتطلب اللغة الفرنسية بدرجة قصوى  ، تعلمها سيمكنك من تحقيق درجات مميزة فيها،وربما تحقيق بعض الشهادات والدبلومات المميزة.

5. غرض الثقافة :


من بين الاسباب التي تجعلك تتعلم اللغة الفرنسية ، لاكتساب ثقافة الفرنسية  ، فكما تعلمون ان البلدان التي تتكلم الفرنسية لها ثقافة عريقة جدا ، ولتدارك هذه الثقافة لابد من تعلم اللغة الفرنسية ، كما ان الكتب والمتاحف والمسارح والفنون ذا طابع الفرنسي لاتحوى ترجمة للغات اخرى وهنا تظهر اهمية اللغة الفرنسية .

6.لتطوير الشخصية :


تعلم اللغة الفرنسية يؤهلك لتنمية ذاتك ولتحقيق التحفيز ، فتحقيق الانجاز من شانه الشعور بالانجاز وهذا سيحفزك للافضل ، كما ان مستوى ذكائك سيزيد عن المعتاد ، وستلاحظ فرقا كبير قبل التعلم وبعده، كما انك ستلاحظ ارتفاع كبير في كار يزما الشخصية .


7.اسباب مختلفة :


لابد ان لك اسباب خاصة لتعلم اللغة الفرنسية ولقد اوضحنا اهم الاسباب لتعلمها ، لكنك تحتفظ ببعض الاسباب لنفسك ، ان امكنك ان تشاركنا بها فبعضنا سيستفيد .






والان ماذا تنتظر لتعلم اللغة الفرنسية ، موقعنا سيساعدك في تعلم اللغة والوصول بها الى مستويات جيدة ، تابعنا ان مازلت تشعر بالحاجة الى تعلم اللغة الفرنسية ، طبعا سنساعدك .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة